انتهاء الفحوصات النفسية لقاتل عمدة مدينة غدانسك !

 

أنتهى خبراء علم النفس من مدينة كراكوف الفحوصات النفسية التي تم إجرائها لـ قاتل عمدية مدينة غدانسك Pawła Adamowicza ، الذي قام بتنفيذ جريمته خلال مشاركة العمدة في نهائي هذا العام لأوركسترا الكريسماس الكبرى الخيرية .

وبحسب ما قالت المتحدثة باسم مكتب المدعي العام في غدانسك فقد تم إجراء المراقبة في مستشفى في مركز الاحتجاز في كراكوف والتي استمرت لـ أربعة أسابيع ، ويعمل الخبراء حالياً على إعداد تقرير طبي حول الحالة العقلية لـ ستيفان قاتل العمدة .

وسوف يؤثر هذا القرير بشكل كبير على الخطوات التالية لمكتب المدعي العام ، فـ إذا قال الخبراء إن ستيفان مصاب بالجنون فلن تتم محاكمته وسوف يذهب بعد ذلك إلى مؤسسة نفسية مغلقة للعلاج ، أما إذا قال التقرير أنه سليم نفسياً ، فسوف يواجه المتهم تهمة القتل العمد ، وسيواجه حكماً بالسجن مدى الحياه .

وتعود تفاصيل القضية الى 13 يناير من هذا العام عندما تعرض عمدة مدينة غدانسك لهجوم بسكين على يد ستيفان البالغ من العمر 27 عامًا في ختام أوركسترا الكريسماس الكبرى الخيرية في غدانسك ، وتم نقل العمدة الى مستشفى المدينة ، حيث توفي في اليوم التالي.

وتم تسجيل كامل تفاصيل الجريمة من قبل الصحفيين الذين كانوا موجودين في المكان ، وأمام جميع الحضور ، الا أن القاتل أنكر فعلته !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *