مركز الأمن الحكومي للسلامة في بولندا يحذر من درجات الحرارة المرتفعة اعتباراً من اليوم!

يتوقع مركز الأرصاد الجوية IMGW أن تصل درجة الحرارة خلال الايام القادمة الى 34 درجة مئوية وذلك اعتباراً من اليوم الأثنين الى الاربعاء في البلاد كلها تقريبا ويرافقها العواصف الرعدية والامطار .

تبدأ درجة الحرارة بالارتفاع وتتجاوز الثلاثين درجة مئوية اعتباراً من اليوم الاثنين لتشمل غرب و وسط و جنوب بولندا وتمتد يوم الثلاثاء لتشمل باقي المناطق في البلاد .

واصدرت الارصاد الجوية تحذير من الدرجة الثانية ضد الحرارة المرتفعة اليوم الاثنين للمقاطعات التالية:
kujawsko-pomorskiego, wielkopolskiego, łódzkiego, mazowieckiego, lubuskiego, dolnośląskiego, opolskiego, małopolskiego, śląskiego, świętokrzyskiego i podkarpackiego.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إصدار تحذير من الدرجة الثانية ضد العواصف الرعدية والتي من الممكن ان يرافقها سقوط حبات البرد في المقاطعات التالية:

woj. pomorskim, kujawsko-pomorskim, a burze z gradem w wielkopolskim, dolnośląskim i lubuskim

يوصي RCB المركز الحكومي للسلامة في بولندا بتوخي الحذر والحد من الأنشطة الخارجية تحت اشعة الشمس، وتجنب الجفاف بشرب الكثير من الماء بدون الغاز، وتجنب ممارسة الرياضة البدنية تحت أشعة الشمس .

وفي حالة العواصف ، يوصي RCB بعدم مغادرة المنزل إذا لم يكن ذلك ضروريًا ، وتأمين الأبواب والنوافذ ،و من الضروري أيضًا فصل الأجهزة الكهربائية عن الكهرباء.

كما ينبغي تجنب المساحات المفتوحة ،والابتعاد عن الأشجار للاحتماء من المطر، والابتعاد عن المسابح وشاطئ البحر ، عدم ركن السيارة في المواقف بالقرب من الاشجار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *