بسبب ارتفاع درجات الحرارة .. والد مهدد بالسجن 5 سنوات لتركه طفله داخل السيارة !

كل عام ، ومع حلول الصيف ، تحث الشرطة على عدم ترك الأطفال والحيوانات في سيارات مغلقة ساخنة ، ومع ذلك ،فإن مثل هذه الحالات لا تزال تحدث بإنتظام.

ووقع الحادث الأخير من هذا النوع ظهر اليوم في مدينة فروتسواف في ساحة انتظار السيارات أمام أحد محلات السوبر ماركت ، حيث لاحظ رواد المتجر أن هناك طفلًا ترك بدون مراقبة في داخل سيارة ، حيث حاولوا فتح باب السيارة ، لكن السيارة كانت مغلقة.

وقام أحد الزبائن بإبلاغ إدارة المتجر بالحادثة ، وقامت الإدارة عدة مرات بمحاولة الوصول الى مالك السيارة من خلال مكبرات الصوت لكن دون جدوى.

ونظرًا لعدم التمكن من العثور على مالك السيارة ، وكون الطفل كان مغمض العينين ، قام الشهود وحراس الأمن بمحاولة ايقاظ الطفل والتأكد بأنه لصحة جيدة ، كما تم التواصل مع الشرطة والإسعاف التي حضرت الى المكان

استيقظ الطفل بعد عدة محاولات فقط ، بعد أن قرقع الحراس على زجاج السيارة – بحسب المكتب الصحفي للشرطة –

استيقظ الصبي وفتح الباب ، ثم شعر الناس الذين تجمعوا حول السيارة بالحرارة من داخل السيارة ، وفقًا لروايات الشهود ، قضى الطفل البالغ من العمر سبع سنوات في السيارة المغلقة لأكثر من نصف ساعة ، وعند خروج الطفل من السيارة كان مبلل بشكل كامل من العرق ، ومتعب جسدياً شكل واضح.

وبحسب فريق الإسعاف الذي وصل الى المكان فإن بضع دقائق إضافية كان يمكن أن تهدد حياته

بعد فترة وجيزة ، ظهر والد الطفل بالسيارة ، والذي فوجئ بمشاهدة رجال الشرطة ورجال الإنقاذ.

وبحسب ما قال والد الطفل بأن ابنه كان نائم في السيارة وأنه لم يدر ايقاظه كونه سمضي بضع دقائق داخل المتجر .

وتم على الفور استدعاء والدة الطفل لتسلم ولدها فيما تم إحتجاز الوالد واقتياده الى مقر الشرطة .

ستبت المحكمة في مستقبل الأب البالغ من العمر 35 عامًا ، فإذا وجد أن الرجل قد عرّض طفله لفقدان صحته أو حياته ، فسيتم سجنه لمدة تصل إلى 5 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *