بولندية تترك طفلين داخل سيارة ساخنة بمفردهم للقيام بالتسوق ! والشرطة تحذر!

تلقى مركز الشرطة اليوم الجمعة في Łuków ، معلومات حول وجود اطفال في سيارة وحدهم دون مشرف عليهم في موقف للسيارات.

عند وصول دورية الشرطة الى المكان وجدوا السيارة وبداخلها طفلين وكانت هناك نافذة مفتوحة قليلاً، وفقا للشرطة ،كان باخل السيارة طفل يبلغ من العمر سبعة أشهر وكان يبكي اضافة الى فتاة في السادسة من عمرها كانت تعاني أيضًا من حرارة مزعجة.

استدعت الشرطة سيارة الاسعاف ، وبعد البحث عن صاحب السيارة وجد أحد الضباط في المتجر القريب والدة الطفلين البالغة من العمر 41 عامًا ، مع ابنها البالغ من العمر 10 أعوام ، تتسوق وتفاجأت بتدخل ضباط الشرطة، وقالت المرأة إنها ذهبت فقط إلى المتجر للحظة فقط.

ذهبت الأم البالغة من العمر 41 عامًا للتسوق ، تاركةً أطفالها في السيارة دون مشرف بالرغم من درجة الحارة التي تجاوزت الـ30 درجة مئوية .

وابلغت الشرطة في Łuków لوسائل الاعلام المحلية “إنه لأمر مدهش فعلاً على الرغم من العديد من الرسائل التحذيرية ، تصرفت المرأة بعدم مسؤولية ، وتركت طفلين في سيارة ساخنة. الآن ، سيقوم ضباط الشرطة بالتحقق مما إذا كانت المرأة البالغة من العمر 41 عامًا قد عرّضت الطفلين لخطر يهدد صحتهم .

ويجب الحذر من ترك الأطفال بمفردهم في السيارة حتى لو لمجرد دقيقة واحدة، حيث ترتفع درجة حرارة السيارة في وضع التشغيل إلى 19 درجة في 10 دقائق فقط، وهذا يُعرض الأطفال للخطر على الفور وقد يؤدي إلى تلف الدماغ والموت بسبب ضربة الشمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *