موعد مباراة اوغندا ومصر اليوم ضمن كأس الأمم الأفريقية

من المقرر أن يلتقي منتخبا مصر وأوغندا في مباراة اليوم الأحد 30 يونيو وذلك من مباريات كأس الأمم الافريقية وسننقل لكم في وب عرب تفاصيل وموعد المباراة.

موعد ومكان المباراة:

يفتح ستاد القاهرة الدولي ابوابه اليوم لاستقبال الفريقين وذلك عند الساعة 10 بتوقيت السعودية و9 بتوقيت مصر و10 بتوقيت كل من فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

منتخب مصر:

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم بعد الفوز فى مباراتى زيمبابوى والكونغو الديموقراطية على التوالى ويبتعد عن أوغندا صاحبة المركز الثانى وأقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة اليوم فى ختام مباريات المجموعة الأولى.

وفي حال فوز منتخب مصر على أوغندا أو تحقيق التعادل سيحتل الفراعنة المركز الاول ويقابل ثالث إحدى المجموعات والتى لم يتم تحديد طرفها بعد أما فى حالة الخسارة أمام أوغندا وفوز السنغال على تنزانيا سيتواجه الفريقين بشكل رسمي فى دور الـ16.

منتخب اوغندا:

يدخل منتخب اوغندا مباراة اليوم وهو منتخب أوغندا لتحقيق التعادل لحجز تأشيرته لثمن النهائي بصورة رسمية، علما أنه وفي الوقت ذاته تلعب زيمبابوي أمام الكونغو الديمقراطية على ملعب “30 يونيو” بالقاهرة وهي بحاجة ماسة للفوز.

مباراة زيمبابوي وجمهورية الكونغو

يلتقي منتخبا زيمبابوي والكونغو في مباراة اليوم الأحد ضمن كأس الأمم الأفريقية وذلك عند الساعة 10 بتوقيت السعودية وفلسطين وسوريا ولبنان والاردن و9 بتوقيت مصر على ارض ستاد الدفاع الجوي.

مصر تستضيف كأس الأمم الأفريقية

الجدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الثانية والثلاثين في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية، وتضم البطولة 6 مجموعات مقسمين إلى 3 مجموعات بالقاهرة و مجموعة في الإسكندرية ومجموعة أخرى في الإسماعيلية إلى جانب مجموعة في السويس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *