نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” في فلسطين 2019

نظرا لكثرة التساؤلات بخصوص موعد الاعلان عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 .
أكد المعلم محمد البحيري انه لم يتم تحديد أي موعد للاعلان عن نتائج التوجيهي وما يتم نشره من موعد هو عبارة عن توقعات وتكهنات فقط.

وقال البحيري إن الموعد الرسمي يتم تحديده من قبل لجنة الامتحانات المشتركة بين الضفة وغزة وفعليا لم يتم الانتهاء من تصحيح كافة المباحث وبعد الانتهاء من التصحيح بشكل كامل يتم سحب كشوف ورقية ويتم مراجعتها من خلال لجان الفرز والتأكد من العلامات المدخلة من خلال علامات الإجابة الموجودة في دفتر الإجابة لكل مادة,ثم تُشكل لجان للتأكد من مراجعة كل المواد للطالب الواحد من خلال كشوف كاملة للمواد جميعاً من خلال دفاتر الإجابة وتدقق أكثر من مرة وتراجع .

 

متابعة موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين 2019، كما يعلم الجمع أنه امتحانات التوجيهي 2019 في فلسطين “إمتحانات الثانوية العامة التوجيهي”، بدأت في الفترة الماضية، وذلك يوم السبت 8 يونيو 2019 الحالي، ومعا إقتراب انتهاء الجميع من أجراء الامتحانات، يكثر البحث من طرف الجميع عن نتائج التوجيهي، وموعد ورابط نتائج التوجيهي 2019 فلسطين هذا العام، وفي هذا الموضوع سنتابع معكم كل جديد بخصوص نتائج التوجيهي في فلسطين في الأيام والفترة القادمة فتابعونا بالأسفل.

 

نتائج امتحانات التوجيهي 2019 فلسطين

وكانت في الفترة الماضية، وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، قامت بتعين لجنة خاصة للامتحانات الثانوية العامة 2018/2019، والتي قامت بتقسم فترة الامتحانات على دورتين او فترتين، وبدأت الفترة الأولى من الامتحانات، يوم السبت 8 يونيو، وتستمر إلى غاية يوم الأربعاء الموافق ل 26 يونيو الجاري، أما الدورة الثانية من الامتحانات، “برنامج التوجيه”، فمن المنظر أن تنطلق في فاتح شهر أغسطس 2019 القادم، وتستمر إلى غاية يوم الأربعاء 21 أغسطس.

ودائما مع متابعة كل جديد بخصوص امتحانات التوجيهي فلسطين 2019، حيث لم يتم الإعلان عن موعد الدورة الثالثة من الاستكمالية، وسنقدم لكم كل جديد بخصوص هذا الأمر فورا الإعلان عليها فتابعونا.

 

موعد ظهور نتائج التوجيهي فلسطين 2019

بخصوص موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي في فلسطين، لم يتم الإعلان عليه رسميا، ومن المنتتظر أن يكون في الفترة القادمة، وسنقدم لكم كل جديد بخصوص ذلك فتابعونا.

تحديث جديد للأخبار نتائج التوجيهي، أعلنت بعض المصادر المقربة من وزارة التربية والتعليم، أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي “نتائج الثانوية العامة”، بعد الانتهاء من عملية التصحيح، ومن ثما سيتم رصد الدرجات، والمرجعة من اجل حصول الجميع على نقطته الكاملة، والتجنب الوقوع في الأخطاء، ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة خلال شهر يوليو القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *